موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عروس وزوجها داخل إحدى لجان انتخابات الشيوخ بالفستان

منذ 1 شهر
August 13, 2020, 4:23 am
بلغ

شهدت اللجنة الفرعية رقم ٦٧٣ بكوم السعادة بمركز طما بسوهاج برئاسة المستشار هيثم رفاعة، قدوم عروسين إلى اللجنة للإدلاء بصوتيهما في انتخابات مجلس الشيوخ أمس، الأربعاء، وذلك قبل غلق اللجان في آخر يوم للانتخابات.

وأصر العروسان سيد علي بكري، وناهد سيد، على المشاركة في العرس الانتخابي؛ لتصبح الفرحة فرحتين على حد قولهما.

وتلقى العروسان التهنئة من رئيس اللجنة وأعضائها بمناسبة زفافهما.





وكان المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، نائب رئيس محكمة النقض، قال بعد انتهاء فترة التصويت، إن الهيئة هي الجهة المنوطة بإعلان نتائج انتخابات مجلس الشيوخ، وأنه يحظر على وسائل الإعلام إعلانها قبل ذلك، تطبيقًا لقرار الهيئة رقم 23 لسنة 2019 المنظم للتغطية الإعلامية لمتابعة الانتخابات والاستفتاءات.

وأشار المستشار لاشين إبراهيم، إلى أن قرار الهيئة يتسق مع قوانين (تنظيم الانتخابات الرئاسية، وتنظيم مباشرة الحقوق السياسية، ومجلس النواب، والهيئة الوطنية للانتخابات، وتنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام).


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play