موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكويت تسمح للسعوديين بدخول البلاد بدون تأشيرة.. بشرط

منذ 1 شهر
August 13, 2020, 10:41 am
بلغ

  
الكويت تسمح بدخول السعوديين الي اراضيها بدون تصريح
 
أعلنت السلطات المعنية في دولة الكويت السماح للمواطنين السعوديين الدخول للبلاد إذا كانوا برفقة أقاربهم الكويتيين خلال عبور المنفذ ودون الحصول على تصريح.

وفيما يتعلق بتواجد أقاربهم داخل الأراضي الكويتية فقد اشترطت السلطات الدخول لمنصة "معاكم" التابعة للخارجية الكويتية، للحصول على تصريح مع اشتراط احضار نتيجة فحص سلبية لفيروس كورنا المستجد بحيث ألا يكون مضى عليه 48 ساعة.

جدير بالذكر أن اختبار "PCR" يعرف بفحص تفاعل البوليميراز المتسلسل، حيث يعد من أكثر الفحوصات التي تجريها المستشفيات ليحدد سلالة الفيروس الموجود في جسم الإنسان، كما أنه يستطيع تحديد مدى انتشاره وتتبع مدى تعافي المريض منه.

ويُشار الى أن بعض الدول العربية تشترط على المسافرين الخضوع لاختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل "PCR"، والذي يستطيع الكشف عن الإصابة بكورونا كشرط أساسي لدخول أراضيها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play