موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاعلان عن مواعيد الصلوات في كنائس طنطا للروم الأرثوذكس

منذ 1 شهر
August 13, 2020, 11:43 am
بلغ

كشف المتحدث الرسمي للروم الأرثوذكس في مصر، الأنبا نيقولا أنطونيو، مواعيد الصلوات في كنائس طنطا هذا الأسبوع، وجاءت كالأتي : الخميس 13 أغسطس الساعة 7.30 مساء صلاة البراكليسي في كنيسة القديس جيورجيوس. الجمعة 14 أغسطس الساعة 7.30 مساء صلاة غروب عيد رقاد والدة الإله في كنيسة دخول السيد إلى الهيكل. السبت 15 اغسطس (عيد رقاد والدة الإله العذراء مريم) صباحًا الساعة 8.30 صلاة سحر العيد، الساعة 9.30 القداس الإلهي للعيد في كنيسة القديس جيورجيوس. مساء الساعة 7.30 صلاة غروب الأحد في كنيسة دخول السيد إلى الهيكل. الاحد 16 اغسطس الساعة 8.30 صباحا صلاة السحر، الساعة 9.30 القداس الالهي في كنيسة دخول السيد إلى الهيكل. لمن يريد الحضور الرجاء بالاتصال بالارشمندريت / نيقولا فانوس مع الالتزام بالوقاية ومراعاة التباعد الاجتماعي عند التواجد في الكنيسة. الصورة لكنيسة دخول السيد إلى الهيكل (تحت التجديد)

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play