موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس عبد الفتاح السيسي البيان الثلاثي المشترك لحل القضية الفلسطينية يحقق الازدهار

منذ 2 شهر
August 13, 2020, 6:50 pm
بلغ

الرئيس عبد الفتاح السيسي البيان الثلاثي المشترك لحل القضية الفلسطينية يحقق الازدهار
علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على البيان المشترك الثلاثي بين الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل حول الاتفاق على إيقاف ضم إسرائيل للاراضي الفلسطينية. 
وقال "السيسي"، خلال تغريدة عبر الحساب الرسمي على "تويتر"، قائلا: "تابعت بإهتمام وتقدير بالغ البيان المشترك الثلاثي بين الولايات المتحدة الأمريكية ودولة الإمارات العربية الشقيقة وإسرائيل حول الاتفاق على ايقاف ضم إسرائيل للاراضي الفلسطينية، واتخاذ خطوات من شأنها إحلال السلام في الشرق الأوسط كما أثمن جهود القائمين على هذا الاتفاق من أجل تحقيق الازدهار والاستقرار لمنطقتنا".





يُذكر أن ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد أعلن عبر "تويتر"، أنه أجري اتصالا هاتفية مع الرئيس الأمريكي ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بينامين نتنياهو لوقف قرار إسرائيل بضم الأراضي الفلسطينية، وذلك بعدما أعلنت إسرائيل عن نيتها لضم أراضي من الضفة الغربية الفلسطينية لها.
 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز


الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play