موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور .. سيارات الاطفاء تهرع لانقاذ حريق هائل بشاحنة محمله بقش الارز في اسوان

منذ 1 شهر
August 13, 2020, 7:30 pm
بلغ

أنقذت العناية الإلهية سائقا، واثنين مساعدين من الموت، بعد اشتعال النيران فى شاحنة نقل محملة بقش الأرز أثناء مرورها بطريق داخل قرية الرغامة غرب التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، اليوم الخميس.
أكد محمود هاشم، أحد شهود العيان من القرية، لـ"اليوم السابع"، أن الواقعة بدأت فى تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم عند مرور سيارة نقل "شاحنة" تحمل أرقام (س ر 1126) وكانت محملة بحمولة من قش الأرز بطريق داخل قرية الرغامة غرب بمركز كوم أمبو، مضيفا أنه أثناء مرور السيارة بالقرب من أسلاك كهربائية هوائية احتكت حمولة السيارة بالأسلاك فأحدثت شرارة كهربائية مما أدى إلى اشتعال النيران فى الشاحنة، ولاذ السائق ومساعديه بالفرار من الشاحنة بعد اشتعال النيران فيها.
وبادر أهالى القرية، بإخطار الحماية المدنية التى دفعت بـ6 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وشارك الأهالى فى جهود الإطفاء وتمت السيطرة على النيران .

christian-dogma.com

 
 





christian-dogma.com

 
 

christian-dogma.com

 
 

christian-dogma.com

 
 

christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play