موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المصائب لا تأتي فرادى.. بالصورة لاعب النادى الاهلى يعلن تمرده على النادي .. تعرف على التفاصيل

منذ 2 شهر
August 13, 2020, 9:34 pm
بلغ

المصائب لا تأتي فرادى بالصورة لاعب النادى الاهلى يعلن تمرده على النادي تعرف على التفاصيل
واصل أحمد الشيخ، جناح النادي الأهلي، غيابه عن تدريبات المارد الأحمر لليوم الثاني على التوالي بعد شكواه من آلام في القدم بعد أن تعرض لكدمة خفيفة في مباراة القلعة الحمراء أمام إنبي والتي فاز بها النادي الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما محمد هاني وعلي معلول.
وأكد خالد محمود، طبيب النادي الأهلي، أن حالة اللاعب جيدة ولا تستدعي الغياب عن مران اليومين الماضيين مما أثار مخاوف جماهير القلعة الحمراء من تمرد اللاعب على النادي.





وكان اللاعب قد أثار أزمة في الغرف المغلقة مع إدارة النادي الأهلي بسبب طلبه تعديل عقده خاصةً بعد رفض النادي الأهلي إعارة اللاعب أو بيعه نهائياً لنادي بيراميدز.
وكان بيراميدز قد خطف رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي المعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد إغراء اللاعب بعرض مالي ضخم تصل قيمته إلى 80 مليون جنيه لمدة ثلاث مواسم بالإضافة لـ 10 مليون جنيه ليكون العرض النهائي 90 مليون جنيه في المواسم الثلاث مع الفريق السماوي

christian-dogma.com

.
هذا الخبر منقول من : الموجز

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play