موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على قصص أشهر حوادث المعديات فى مصر

منذ 1 سنه
August 13, 2020, 11:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على قصص أشهر حوادث المعديات فى مصر
أعاد حادث غرق معدية بقرية دميشلى التابعة لمركز كوم حمادة على حدود محافظتى البحيرة والمنوفية وعلى متنها سيارتين وعدد من الأشخاص مازال البحث عنهم جارياً تحت الماء الأذهان إلى العديد من حوادث المعديات التى وقعت من قبل فى مصر .
ولا يكاد يمر عام إلا ونجد حادثة أو اثنتين للمعديات التى باتت خطراً حقيقياً يهدد المواطنين ويدل على أن منظومة النقل النهرى و البحرى فى مصر تحتاج إلى تطوير وتحديث .





الأخبار المتعلقة

ففى عام 2018 غرق مركب يستخدم في نقل الركاب بمجرى نهر النيل فرع رشيد ما بين قريتي كوم شريك وبشتامي بالبحيرة
وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الإنقاذ النهري وتبين أنه أثناء عبور مركب لنقل الركاب بترعة الرياح البحيري والمسماة "المهدي" ترخيص صادر من الإدارة العامة للنقل النهري بإدارة دمنهور، يبدأ من 13-4-2017 وينتهي في 12-4-2019، والمصرح له بنقل 8 ركاب فقط .
كما تبين قيام المراكبى بتحميل 22 راكبًا من أهالي قرية بشتامي بمركز الشهداء بالمنوفية في طريقه من شاطئ القرية المُشار إليها إلى شاطئ قرية كوم شريك وبمنتصف المسافة بالمجرى المائي غمرت المياه المركب المُشار إليه، بسبب حمولته الزائدة من الركاب، ما أدى لغرقه وسقوط مستقليه بالمياه وأسفر الحادث عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 17 آخرين جميعهم يقيمون قرية بشتامي بمحافظة المنوفية.
هذا الخبر منقول من : الموجز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play