موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ترامب يعلن تجميد قرار إسرائيل بضم الأراضي الفلسطينية

منذ 2 شهر
August 14, 2020, 2:59 am
بلغ

أثنى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على جهود دولة الإمارات في جهود السلام في القضية الفلسطينية، مؤكدا أن إسرائيل ستتوقف عن قرار ضم الاراضي الفلسطينية بعد اتصالات جرت بينه وبين ولي عهد أبوظي محمد بن زايد ورئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو.

وأضاف "ترامب"، خلال كلمته التي نقلتها فضائية "سكاي نيوز عربية"، ان الاتفاق بين إسرائيل والإمارات لحظة تاريخية من أجل شرق أوسط أكثر ازدهارًا وأمنًا، مشيرا إلى أنه تمت صياغة اتفاق تاريخي بين إسرائيل والإمارات لوقف قرار ضم إسرائيل للاراضي الفلسطينية.






واكد أن الشيخ محمد بن زايد من أكبر قادة الشرق الأوسط وأن الاتفاق أهم إنجاز منذ 25 عامًا وربما نشهد اتفاقات أخرى.

ووجه "ترمب" الشكر لقادة الإمارات وإسرائيل قائلا:"أشكر قادة إسرائيل والإمارات على شجاعتهم".إسرائيل والإمارات على شجاعتهم
جدير بالذكر، أن ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد أعلن عبر "تويتر"، أنه أجري اتصالا هاتفية مع الرئيس الأمريكي ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بينامين نتنياهو لوقف قرار إسرائيل بضم الاراضي الفلسطينية، وذلك بعدما أعلنت إسرائيل عن نيتها لضم اراضي من الضفة الغربية الفلسطينية لها.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play