موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تصريح من بوريس بروكوشيف قبطان السفينة التي نقلت نترات الأمونيوم إلى بيروت

منذ 1 شهر
August 14, 2020, 5:47 am
بلغ

تصريح من بوريس بروكوشيف قبطان السفينة التي نقلت نترات الأمونيوم إلى بيروت  
قال بوريس بروكوشيف، قبطان السفينة التي نقلت نترات الأمونيوم إلى بيروت، إن بعض الجهات المختصة بلبنان أمرت بالتحفظ على السفينة حتى يقوم صاحب السفينة بتسديد الرسوم الخاصة بالميناء في بيروت.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أنه عندما اقتربوا من الميناء ببيروت قمنا بإرسال خطاب للسلطات في ميناء بيروت، فيما يخص الشحنة وما بها، متابعا: عندما اردنا العودة أخبرونا أن هذه الشحنة شديدة الخطورة.
وتابع تم احتجازنا من قبل السلطات اللبنانية لحين الوصول إلى مالك الشحنة لعلمهم بمدى خطورتها، وذلك منذ 2014.

وفيما يخص عن الموانئ التي رست فيها السفينة خلال رحلتها من جورجيا إلى لبنان، أوضح أنه عندما كان يقود السفينة لم يكن هناك أي مشاكل فيما تخص هذه الشحنة أثناء وجودنا في تركيا واليونان، متابعا: الشحنة كانت متواجدة على السفينة وليس في الميناء عندما كانوا في تركيا واليونان، مشدد على أنهم لم يتعرض لأي اعتراضات.


وعن انفجار مرفأ بيروت، أشار إلى أنه لم يخطر في باله أن تكون الشحنة مخزنة في لبنان، معقبا لم نتوقع أن هذا الإنفجار بسبب الشحنة مطلقا، مؤكدًا  أنه يشعر بالحزن على ضحايا الإنفجار، وذلك لأن المسئولين عن الانفجار لم يمسهم أي ضرر.

ولفت إلى أنه لم يسبق له نقل شحنة تحتوي على نترات الأمونيوم.
 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play