موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد الفيديو الذي طالب الفنان نور الشريف بعرضه يوم وفاته

منذ 1 شهر
August 14, 2020, 8:53 am
بلغ

أعادت وسائل إعلام مصرية، نشر مشهد تمثيلي طالب الفنان الكبير نور الشريف بعرضه يوم وفاته، وذلك في ذكرى رحيله الخامسة التي حلت أمس الثلاثاء 11 آب/ أغسطس.

وقالت صحيفة (اليوم السابع): إن "نور الشريف تحدث في أحد البرامج عن عدد من أعماله ومشاهده التي يعتز بها، وقال إنه يرى أن مسلسل "عمر بن عبد العزيز" هو أهم عمل قدمه على الإطلاق على مدار تاريخه الفني".

وتحدث نور الشريف عن المشهد الأخير من المسلسل، قائلا: "والله لما بشوف مشهد الوفاة عندما يذاع بابقى مندهش، مين ده، مهما كنت دارس، مهما كنت موهوب وعندي خبرة، أرى أن مشهد النهاية في مسلسل عمر بن عبد العزيز فيه لحظة تنوير رباني، في اللحظة التي يرى فيها عمر بن عبد العزيز جده عمر بن الخطاب وكل الصحابة اللي سبقوه وهو فرحان أنه هيروح لهم".

وأضاف: "في المشهد أنا فاتح عيني والدموع نازلة، وفي فن التمثيل لما تكون الدموع عصية الفنان يضغط على عينه شوية علشان الدموع تنزل، لكن في المشهد ده أنا عيني مفتوحة والدموع تنساب مش عارف إزاي، بجد لحظة تنوير رباني".

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play