موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وفاة ثانى طبيب مصرى بالكويت بعد إصابته بكورونا

منذ 1 شهر
August 14, 2020, 11:09 am
بلغ



توفي اليوم الجمعة، ثاني طبيب مصري من العاملين بمستشفى الأميري بوزارة الصحة الكويتية، جراء اصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ولفظ الدكتور عواد عبدالحميد عواد (50 عامًا)، والذي يعمل اختصاصي أمراض باطنية في الكويت منذ ١٨ عامًا، أنفاسه بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ومضاعفاته.

وكان الطبيب المصري قد أصيب بالفيروس في شهر مايو الماضي، وتدهورت حالته ومكث فترة طويلة بالعناية المركزة بمستشفي جابر، ثم تحسنت حالته قليلًا وخرج من العناية المركزة ثم من المستشفى في وقت لاحق، إلا أن مضاعفات الإصابة السابقة بكورونا عاودته مرة أخرى، لتصعد روحه إلى بارئها بعد صراع طويل مع هذا المرض.

وكان الدكتور طارق حسين مخيمر أول طبيب مصري يتوفى في الكويت، أثناء مشاركته في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play