موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضبط 10 أشخاص لاستغلالهم أطفال الأحداث في التسول باكتوبر

منذ 2 شهر
August 14, 2020, 10:54 pm
بلغ

ضبط 10 أشخاص لاستغلالهم أطفال الأحداث في التسول باكتوبر 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط 10 أشخاص لقيامهم بإستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة، بمدينة 6 أكتوبر.
بداية الواقعة، بتأكيد معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الأمن الإجتماعى، قيام أحد الأشخاص عاطل، له معلومات جنائية، بإستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول والإستيلاء على متحصلاتهم بنطاق دائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة.





عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبرفقته 3 أطفال، وبسؤالهم قرروا بقيام المتهم المذكور بإستغلالهم في أعمال التسول والإستيلاء عل متحصلاتهم لإنفاقها في شراء المواد المخدرة، وبمواجهة المتهم أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.
كما تم ضبط 9 أشخاص بذات المنطقة حال قيامهم بأعمال التسول «بصور فردية» من بينهم ثلاثة أشخاص، لهم معلومات جنائية.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر عن كل واقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play