موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

واقعة مثيرة ومأساوية . . وفاة سيدة بعد مقتل ابنتها فى المنيا

منذ 2 شهر
August 15, 2020, 12:25 am
بلغ

فى مأساة وواقعة مثيرة، توفيت سيدة بالعقد السادس من عمرها بقرية أبا البلد بمركز مغاغة، المنيا، بعد أيام من مقتل ابنتها على يد زوجها، حيث أصيبت السيدة بحالة إعياء شديدة عقب علمها بمقتل ابنتها.






تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، بوصول "نهى.أ"، 43 عامًا، جثة هامدة لمستشفى مغاغة العام، وبها آثار لطعنات بأماكن متفرقة من الجسد.
وانتقل رئيس مباحث المديرية ورئيس مباحث مركز مغاغة والرائد عبدالرحمن غزاوى، معاون أول المباحث لفحص البلاغ، وتبين وقوع مشاجرة بين المجنى عليها وزوجها، "عبدالله.م.ا"، 47 عامًا، الذى طعنها عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسدها، وذلك بعد مشادة كلامية نشبت بينهما لخلافات مالية، وفر هاربا.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play