موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرتضي منصور لا يوجد عاشق للأهلي مثل تركي آل الشيخ

منذ 2 شهر
August 16, 2020, 1:11 am
بلغ

مرتضي منصور: لا يوجد عاشق للأهلي مثل تركي آل الشيخ
أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لا يوجد أى شخص محب للنادي الأهلي مثل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.
وقال منصور فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "تركي الشيخ دخل معي فى صدام عنيف بسبب أنه كان يرغب فى استمرار عبد





الله السعيد مع الأهلي وفى النهاية مسؤولو النادي الأحمر قاموا بالاستغناء عنه لنادي أهلي جدة".
وأضاف: "لا يوجد أحد عاشق للأهلي مثل تركي آل الشيخ، وهناك كتائب من النادي الأهلي يقوموا بالهجوم عليه مثل الحرب على مصطفي يونس أو رضا عبدالعال".
أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه يتشائم من خوض القلعة البيضاء المباريات على ملعب السلام، مشددا على أنه خسر بطولات على هذا الملعب. 
وقال منصور فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "ستاد السلام ملك لنادي الإنتاج الحربي وليس للنادي الأهلي، هو تأجير فقط مثل الشقق المفروشة، وأرفض خوض الزمالك المباريات عليه".
وأضاف: "سأقوم بتسليم نادي الزمالك فرع أكتوبر بعد سنة من الآن".

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play