موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور خسارة برشلونة بثمانية .. تعليق نجوم الفن على فضيحة القرن

منذ 2 شهر
August 16, 2020, 5:05 am
بلغ

علق نجوم ومشاهير عرب على الخسارة التاريخية التي مُني بها نادي برشلونة الإسباني، من نادي بايرن ميونيخ الألماني، في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثمانية أهداف لهدفين.

 وعلق الفنان أحمد السعدني على خسارة نادي برشلونة بثمانية أهداف، عبر حسابه بموقع (تويتر): "برشلونه يتغلب 8 !!!!!!!!!!! استقيلوا جميعاً يرحمكم الله".

christian dogma


أما الفنان الكوميدي محمد هنيدي علق على المباراة، بطريقته الخاصة والساخرة، مُستعينًا بشخصية "عفت الشربيني" في دوره بفيلم "جاءنا البيان التالي.






وغرد هنيدي، على حسابه الرسمي على موقع (تويتر): " انتوا ازاي تتشهجموا ع الناس في الملاعب برشلونة ميونخ".

christian dogma


ونشر تغريدة أخرى ساخراً من قائد برشلونة، ليونيل ميسي، قائلاً: "وهنا وقف ميسي يتساءل دي حقيقة ولا بلاي ستشين".

christian dogma


بدورها، علقت السيناريست إنجي علاء على فضيحة برشلونة، وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع (تويتر): "كنت خارجة ورجعت مافهمتش هو ايه اللي حصل في ماتش بايرن وبرشلونة ده، إزاي يعني، أكيد لأ".

christian dogma



 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play