موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل مثيرة وبشعه ترويها اسرة قتيلة الهرم

منذ 2 شهر
August 17, 2020, 7:12 pm
بلغ


كتب – سامي سمعان استمعت نيابة الهرم لأسرة "قتيلة الهرم"، حيث كشفت الأسرة أن خلافات تفاقمت بين ابنتهم وزوجها حتى وصلت إلى دعاوي بمحكمة الأسرة. وأضافت: قمنا برفع قضية ضد الزوج بعدما طرد ابنتهم من المنزل، لتمكينها من مسكن الزوجية ونفقة لأبنائها، ولكن بعض الأشخاص تتدخلوا للحل بينهم، وسمح الزوج لابنتهم بالعودة للمنزل مرة أخري. وأضاف والد المجني عليها، وبحسب "الدستور"، أنهم حاولوا الاتصال بابنتهم فلم تجب على هاتفها المحمول، فأجروا عدة اتصالات هاتفية بزوجها فلم يجب هو الآخر على هاتفه، مما أثار شكوكهم ومرت عدة أيام على اختفاء ابنتهم، بعد أن بحثوا عنها في كل الأماكن، حتى إنهم حاولوا كسر باب الشقة خوفًا من أن تكون أصيبت بمكروه نتيجة تسرب غاز أو أي شيء من هذا القبيل. وأوضح أنه طلبوا من أصحاب المحال التجارية المجاورة تفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة ما إذا كانت ابنتهم خرجت من المنزل، لكن لم يتعاون أحد معهم ما دفعهم للاتصال بأجهزة الأمن التي حضرت على الفور وعقب كسر باب الشقة اكتشفوا الجريمة. يذكر أن المجني عليه ويدعي "م. ش" يعمل جزارا، وراء ارتكاب الواقعة، نظرًا لاختفائه، حيث إن الزوجين قبل الحادث قاما بزيارة والدة المجني عليها وتركا طفليهما هناك ومن بعدها اختفيا.





   
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون


الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play