موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرتضي منصور يكشف تفاصيل وضعه على قوائم الاغتيالات القطرية

منذ 2 شهر
August 17, 2020, 7:49 pm
بلغ


كشف مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، رئيس نادي الزمالك، عن تعرضه وأسرته للتهديد بالقتل من قبل قطر، متهما المخابرات القطرية باختراق هاتفه المحمول وقدم بلاغين وطلب رسميا بوقف الخطين اللذين يملكهما، قائلًا: "لقد وضعت على قوائم الاغتيالات القطرية ومحدش جاملني".
وقال منصور، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور على عبد العال، إنهم قاموا بإعداد فيديو جنسي مفبرك في قبرص، متابعا: أنا مش بخاف تسقط الحصانة مش مهم، لكن مش هعادي بلدي ورئيسها وشرطتها وجيشها مهما حصل فلتسقط قطر". 





وبدأ مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، في مناقشة تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بشأن طلبات الإذن برفع الحصانة المقدم من النائب العام المستشار حمادة الصاوى لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال النائب مرتضى منصور، في عدد 4 قضايا سب وقذف مقدمة من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي والتي كانت اللجنة قد انتهت إلى رفضها.
واستعرض النائب إيهاب الطماوى، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، تقرير اللجنة الدستورية والذي أكد رفض اللجنة للطلبات الأربعة، نظرًا لأنها ارتأت شبه الكيدية في البلاغات المقدمة ضد النائب مرتضى منصور، طبقا للمستندات التى قدمها النائب في هذا الصدد.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play