موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المتحدث بأسم الجيش الوطني الليبي يطلق تصريح ناري ويهدد

منذ 2 شهر
August 17, 2020, 9:21 pm
بلغ

قال اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، إن تركيا تقوم بتدريب الآلاف من المرتزقة الإرهابيين في سوريا على القتال في المناطق الصحراوية تمهيدا لنقلهم إلى الأراضي الليبية.

وأضاف المسماري، خلال تصريحات تلفزيونية، اليوم الاثنين، إن رجب طيب أردوغان يستغل فترة هدنة وقف إطلاق النار في تدريب المرتزقة الإرهابيين.






وعن زيارة وزيرى الدفاع القطري والتركي إلى ليبيا غدا، أكد المسماري: أن الجيش الوطني الليبي يرصد كافة التحركات التركية على الأراضي الليبية، وأنه سيتم التصدي لأى محاولات تركية من نقل المعركة لمناطق أخرى.
وذكر المسماري أن الجانب التركي يسعى لنقل المعركة من شرق المتوسط إلى الأراضي الليبية لتشتيت المجتمع الدولي عن تنقيبه على الغاز في شرق المتوسط.
ومن جانب أخر، قال المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى، اللواء أحمد المسماري، إنه تم تكليف القوات المسلحة الليبية بمختلف صنوفها بمهام معينة ضمن مهام تحرير ليبيا من الغزاة والميليشيات. وأضاف المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى، خلال مؤتمر صحفى: نضع معلوماتنا حول الدعم والتمويل القطري للإرهابيين أمام المجتمع الدولي.

نقلا عن : البوابه نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play