موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعملي يارب اللي انا عاوزه | الكشف عن كواليس جديده عن ماحدث عندما سقطت ملابس الإحرام من أحمد زكي أمام الكعبة

منذ 2 شهر
August 17, 2020, 10:21 pm
بلغ


روى الإعلامي محمود سعد، خلال تقديمه حلقة من البرنامج الذي يقدمه من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، عن أغرب قصة حج عاصرها خلال حياته.
وحكي «سعد» عن أنه عام 1994 استعد ليقوم بفريضة الحج وقام بعمل سلفة من مكتب الشرق الأوسط الذي كان يعمل به حينها وكلفه الحج وقتها 10 آلاف جنيه وقتها.
وقال: «قبل الحج بثلاث أيام أثناء استعدادي للسفر أخبرني بعض الأصدقاء أن الفنان أحمد زكي سافر لأداء فريضة الحج».





وأضاف «سعد»: «استغربت جدا وقولت ليهم مش معقولة بس عرفت أن شهيرة وراء اقناعه بأداء الفريضة واستلمت منه جواز سفره وساعدته في إجراءات سفره كلها».
وتابع: «قابلت أحمد بعد رجوعه وسألته عملت ايه؟، رد: خدت كتاب كده وأنا داخل الحرم وربطت لبس الإحرام وعندما شاهدت الكعبة دخلت في حالة ذهول ولبس الإحرام وقع مني والناس قعدت تتفرج عليا، وبعدين مسكت الكتاب عشان أقرأ منه مبقتش شايف حاجة خالص من الخضة، بعدين قولت لربنا: (ما أنت عارف كل حاجة ما أنت عارفني ما أنت اللي عملت فيا كده وأنت اللي خلتني أحمد زكي ساعدني أعملي بقي اللي أنا عايزه».
واختتم سعد حديثه: «أنا سعيد جدًا أنه (زكي) مقراش من الكتاب ووجه كلامه لربنا على طول وتخاطب مع الله مباشرة قد كده كان زكي راجل تلقائي وبسيط».
https://youtu.be/hZ2rX_Fi4ng

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play