موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضرتان خلعتا الزوج وتنازعتا على الشقة | النيابة تكشف حقيقة استغاثة أم وأطفالها

منذ 2 شهر
August 18, 2020, 12:13 am
بلغ



كشفت تحقيقات نيابة المنتزه في الإسكندرية، الاثنين، حقيقة واقعة مقطع فييدو منشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يصور استغاثة سيدة وأطفالها، زاعمة محاولة بلطجية اقتحام شقتها بسيدي بشر.

وتبين من التحقيقات أن وراء الواقعة «ضرتان» تنازعتا على الشقة بعد أن انفصلتا عن الزوج.
البداية عندما تداول عدد كبير من مستخدمي «فيسبوك» مقطع فيديو لسيدة وأطفالها تستغيث بالشرطة أثناء ما وصفته بمحاولة بلطجية الاعتداء عليهم، داخل الشقة سكنهم.





ووفقا لمقطع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، طالبت الأم في استغاثتها بإبلاغ النجدة، مشيرة إلى أنها تقيم بسيدي بشر.
على الفور، تمكنت وحدة الرصد بمديرية أمن الاسكندرية من تحديد مكان الواقعة، ووجه اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، بسرعة التحرك وكشف أبعاد الواقعة.
وتبين من الفحص أن نزاعا على الشقة محل الواقعة بين: «ش.ف» 33 سنة، ربة منزل، و«أ.م»، 53 سنة، ربة منزل. وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى نيابة أول المنتزة.
وتبين من التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أشرف المغربى، المحامى العام لنيابات المنتزة، أن السيدتين «ضرتان» كانتا متزوجتان من شخص واحد وكلا منهما حصلت على الطلاق خلعا.
واضافت التحقيقات أن السيدتين حصلتا من الزوج المخلوع على عقد بملكية الشقة محل النزاع، وقامت إحداهمت بتأجير الشقة بنظام القانون الجديد لشخص آخر، فيما تطالب كلا منهما بتمكينها من الشقة بصفتها حاضن لأطفال من طليقهن.
أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، باستدعاء الجيران وحارس العقار ومسئولي اتحاد الملاك لسؤالهم عن الحائز للشقة محل النزاع، واستدعاء رجل الادارة للوقوف على حقيقة الواقعة وسرعة إجراء تحريات المباحث.
لله محبه 
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play