موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فى احدث ظهور لها هنا الزاهد تشعل السوشيال ميديا بفستان مكشوف

منذ 3 شهر
August 18, 2020, 12:31 am
بلغ

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتألقت هنا بإطلالة أنيقة وجذابة مُرتدية فستان جينز قصير مكشوف باللون الأسود.
أما من الناحية الجمالية، اعتمدت هنا تسريحة الشعر الكيرلي التي دائمًا ما تعكس جمالها و أناقتها، حيث تركت خصلات شعرها الذهبية اللامعة تنسدل علي كتفيها ما أعطاها إطلالة متألقة خطفت أنظار متابعيها.
واختارت هنا ألا تتكلف بوضع الماكياج الصاخب، بل اكتفت بوضع قليل من الآيشادو مع تحديد الحواجب، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الأحمر الفاقع ما عكس جمال و رقة ملامحها الفاتنة.
وأكملت هنا أناقة إطلالتها بإرتداء حقيبة سوداء
من العلامة الشهير "جوتشي" ، وساعة يد باللون الأبيض، ما أعطاها إطلالة متألقة وجذابة وتتناسب مع أحدث صيحات الموضة.

christian dogma


والجدير بالذكر أن هنا الزاهد ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات، وابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة الفنان الراحل طلعت زكريا، من مواليد 5 يناير 1994، ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ثم شاركت الفنان الكبير محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا.

christian dogma


christian dogma


وبدأت هنا مشوارها الفني عندما انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بطولة النجم تامر حسني والفنانة نيكول سابا عام 2014، ثم شاركت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالإشتراك مع المغنية ساندي والفنان إسلام جمال، كما قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه.

christian dogma





احتفلت هنا الزاهد في 15 أغسطس 2018 بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، ثم قاما بعقد قرانهما و أقاما حفل زفاف تاريخي شهد حضور العديد من مشاهير الوسط الفني، حيث أنه كان حينها حديث السوشيال ميديا لروعته وجماله.

christian dogma


christian dogma


من آخر أعمالها السينمائية فيلم قصة حب بطولة الفنان أحمد حاتم، و فيلمها الأخير الذي يُعرض حاليًا في دور السينما "الغسالة" الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد حاتم والفنان محمود حميدة و النجمة شيرين رضا.

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma



نقلا عن : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play