موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور بوستات صادمة تكشف معاناة اللبنانيين فى البحث عن حليب الأطفال والطعام

منذ 2 شهر
August 18, 2020, 1:35 am
بلغ

بالصور بوستات صادمة تكشف معاناة اللبنانيين فى البحث عن حليب الأطفال والطعام
أزمة اقتصادية طاحنة باتت تعصف باللبنانيين فى الآونة الأخيرة مع استمرار الأزمة السياسية والاحتجاجات الغاضبة من الحكومة والنخبة السياسية فى لبنان، ما دفع اللبنانيون إلى تدشين جروبات وصفحات على منصات السوشيال ميديا للبحث عن الأطعمة والمشروبات، مقابل مستلزمات أخرى قد تكون ملابس أو عربات أطفال أو غيرها.
 

christian dogma

 
"لبنان يقايض" أحد الجروبات التي دشنها اللبنانيون على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من أجل البحث عن المواد الغذائية أو حليب الأطفال أو غيرها من المستلزمات الأساسية للحياة، حيث دفعت الأزمة الاقتصادية في لبنان، إلى مقايضة ملابسهم على سبيل المثال بغيرها من المواد الغذائية.

christian dogma

 
وفي هذا الإطار، رصد "اليوم السابع" عددا من المنشورات والصور التى نشرها اللبنانيون على جروب "لبنان يقايض" تكشف معاناتهم في رحلة البحث عن المواد الغذائية وحليب الأطفال وغيرها.

christian dogma

 
وكان من بين هذه المنشورات، لبنانية تقايض فستان سهرة مقابل زيت طعام أو مواد غذائية، وأخرى تقايض عربة صغيرة مقابل علبة حليب كبيرة لطفل، إضافة إلى 3 أكياس حفاضات.





christian dogma

 
كما نشر أحد اللبنانيين على فيسبوك صورا لبعض الملابس، معلقا :"ثياب رجالي بنطالونات كتان وقمصان نضاف كتير قياس لارج للمقايضة ع مونة أكل حصة غذائية موجودين بيروت".
وأخرى نشرت بعض المستلزمات المستعملة وغير الأساسية معلقة عليها :"للمقايضة على مواد غذائية أو كبايات نسكافيه أو سجادة كوريدور بحالة جيدة موجودين بطرابلس وفي دليفري وفيكن تنقو كذا قطعة حسب البديل".

christian dogma

 
 

christian dogma

 
 

christian dogma

 


نقلا عن اليوم السابع




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play