موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قطع المياه عن 5 شوارع في المنيا

منذ 2 شهر
August 18, 2020, 6:36 am
بلغ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، برئاسة المهندس ياسر أحمد الشهاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، عن قطع المياه عن بعض أحياء وشوارع وسط مدينة المنيا لقيام الشركة بأعمال إحلال وتجديد خطوط المياه.

وأوضح الشهاوي أنه سيتم قطع المياه عن شوارع (ابن خصيب وعدلي يكن وراغب وشارع مسجد شاهين بوسط مدينة المنيا) لقيام الشركة بأعمال إحلال وتجديد خطوط المياه بالشارع الرئيسي، وذلك بدءا من الساعة الثانية عشرة من يوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس الجاري وحتى الخامسة فجر الأربعاء.





وناشد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي سكان وأهالي هذه الشوارع توفير احتياجاتهم من المياه حتى الانتهاء من هذه الأعمال، والتي تأتي في إطار تحسين الخدمة التي تقدمها الشركة وتوفير كوب ماء صحي، مشددا على أن الشركة حريصة على الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد في أقل فترة زمنية ممكنة.

وأعلن الشهاوي أن الشركة وفرت عدة وسائل لاستقبال شكاوى المواطنين سواء عن طريق الخط الساخن أو خدمة المحمول والواتس، وذلك لسرعة تلقي هذه الشكاوي ودراستها وحلها في أسرع وقت.


نقلا عن الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play