موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق مرتضى منصور بعد مطالبه نائب برفع الحصانة عنه

منذ 2 شهر
August 18, 2020, 6:55 am
بلغ

طالب النائب سعيد طعيمة، خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس، بضرورة التصويت برفع الحصانة عن مرتضى منصور بسبب العبارات التى جاءت بالفيديو المتداول وتسئ للمصريين وتسببت فى إثارة غضب الشارع المصرى، والذى تضمن تجاوزات بحق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، وإساءات إليه.

من جانبه رد النائب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، موجها حديثه للنائب، قائلا:"انت مالك مش انت اللى تقول"، وهو مارد عليه النائب سعيد طعيمة منفعلا قائلا: "لازم نهدى الرأى العام".


وافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، خلال جلسته العامة اليوم، على الإذن بسماع أقوال النائب مرتضى منصور، في القضية رقم 22 لسنة 2020 حصر استئناف القاهرة، مقيدة برقم 104 لسنة 2020 1 فحص أخذ رأى المكتب الفنى، والمتعلقة باتهام النائب مرتضى منصور بالسب والقذف في فيديو تم تداوله، دون اتخاذ أى إجراءات ضد النائب إلا بعد استئذان المجلس.






كما رفض المجلس ثلاث طلبات رفع الحصانة عن النائب، خلال مناقشة المجلس، تقرير اللجنة التشريعية، بشأن طلبات الأذن برفع الحصانة المقدم من النائب العام المستشار حمادة الصاوى لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال النائب مرتضى منصور، في عدد 4 قضايا سب وقذف وإذاعة أخبار كاذبة مقدمة من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي.


وجاءت موافقة المجلس بالإذن بسماع أقوال النائب في القضية 22 لسنة 2020، بعدما طلب النائب مرتضى منصور، بتبرئة ساحته أمام الرأى العام، وهو ما ايده الدكتور على عبد العال، الذى أكد ان السماح بالإذن بسماع أقوال النائب يختلف عن رفع الحصانة، حيث لا يجوز اتخاذ أى إجراءات من جانب النيابة العامة من شأنها التحفظ على النائب أو تقييد حريته.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play