موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف ما حدث لـــ شاب قفز من شرفة عقار خوفًا من الفضيحة بالإسكندرية

منذ 2 شهر
August 18, 2020, 1:27 pm
بلغ



صرحت نيابة الدخيلة في محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بدفن جثة شاب لقى مصرعه بعد إلقاء نفسه من شرفة عقار خوفًا من افتضاح أمره أثناء ممارسة الرذيلة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان.





تلقى اللواء سامي غنيم مدير أمن الاسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ بقفز شخص من شرفة أحد العقارات، ولقي مصرعه إثر إصابته بكسور ونزيف حاد، بمنطقة العجمى دائرة القسم.

وانتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة وبالمعاينة والفحص وإجراء التحريات تبين أن المتوفى كان يتواجد مع إحدى السيدات فى شقة لممارسة الرذيلة وفور سماعه جرس الباب توقع قدوم الشرطة فقام بالقفز من شرفة العقار ولقى مصرعه.

وأشارت التحريات إلى أن المتوفى كان يتردد على شقة بها 4 سيدات لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وفى يوم الواقعة تبين قدوم شخصين فى ساعات متأخرة من الليل فقرر أهل المنطقة الصعود للشقة السكنية لإثبات الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

الدستور

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play