موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس الامريكى يهاجم أوباما وبايدن واصفا فترة توليهما الحكم بأنها الأكثر فسادا فى التاريخ

منذ 2 شهر
August 19, 2020, 7:18 am
بلغ

الرئيس الامريكى يهاجم أوباما وبايدن واصفا فترة توليهما الحكم بأنها الأكثر فسادا فى التاريخ
شن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هجوما على نظيره السابق باراك أوباما، ونائبه جو بايدن، المرشح القادم للرئاسة الأمريكية، واصفا فترة توليهما الحكم من عام 2009 وحتى عام 2017، بأنها الأكثر فسادا فى التاريخ، وذلك ردا على مهاجمته من سيدة أمريكا الأولى السابقة ميشيل أوباما، التى اتهمته فيها بتسبب الفوضى والانقسام.
وكتب ترامب، عبر حسابه على تويتر: "كانت إدارة أوباما وبيدن الأكثر فسادًا فى التاريخ، بما فى ذلك حقيقة أنه تم القبض عليهم وهم يتجسسون على حملتى، وهى أكبر فضيحة سياسية فى تاريخ بلادنا".
وأضاف ترامب: "إنها تسمى الخيانة، وأكثر من ذلك، شكرا على كلماتك الرقيقة جدا ميشيل".





christian dogma


 
وكانت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، طالبت الشعب الأمريكى بالتوجه لانتخاب المرشح الديمقراطى جو بايدن، أمام منافسه الرئيس الحالى ترامب، الذى هاجمته بشراسة خلال مؤتمر الحزب الديمقراطى.
وغردت ميشيل أوباما على حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، قائلة: "إذا أردنا إنهاء الفوضى والانقسام - والإبقاء على احتمالية التقدم فى القضايا التى نعتز بها - علينا التصويت لصالح جو بايدن، وهو مثال لحياتنا تعتمد عليها".
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
الله محبة




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play