موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماهر يوسف لو كنت حاكمًا لمصر لأطلقت أسم المصري القبطي مجدي يعقوب على محطات المترو الجديدة

منذ 2 شهر
August 19, 2020, 3:42 pm
بلغ

ماهر يوسف لو كنت حاكمًا لمصر لأطلقت أسم المصري القبطي مجدي يعقوب على محطات المترو الجديدة

المهندس ماهر يوسف عبر صفحتة على فيس بوك يكتب .






لو كنت حاكماً لمصر لأطلقت اسماء من قدموا خدمات جليلة للمجتمع المصري علي نصف محطات مترو الانفاق الجديدة التي يتم انشائها بصرف النظر عن اديانهم ومعتقداتهم فهم مصريين وفقط فاحدهم البروفيسور ( ريموند شينازي ) المولود من ام مصرية ( يهودية) واب ايطالي وعاش في مصر اكثر من 14 عاما وقدم اكتشافه ( السوفالدي) مجانا للمصريين رغم انه كان باستطاعته جني مليارات الدولارات وعالج اكثر من عشرة ملايين مصري مجانا من وباء الالتهاب الكبدي الوبائي !! اما المصري القبطي مجدي بعقوب فاعماله شاهد علي خدماته للفقراء والمساكين من مرضي القلب في صعيد مصر !!! اما الدكتور الانسان محمد غنيم فحدث ولا حرج عن انسانيته !! لست ضد اطلاق اسماء غزاة او غير مصريين امثال عثمان ابن عفان وبن العاص وبن الخطاب وغيرهم ولكن ماذا استفاد المصري البسيط من هؤلاء هل عالجوا مريض انفلونزا واحد او اطعموا جائع !!! متي تصبح مصر للمصريين بصرف النظر عن معتقداتهم واديانهم ؟!!!


نقلا عن فيس بوك




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play