موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لن ترهبنا قوتهم .. رسالة تهديد ووعيد من الجيش الليبي للغزو التركي

منذ 2 شهر
August 19, 2020, 9:40 pm
بلغ

لن ترهبنا قوتهم رسالة تهديد ووعيد من الجيش الليبي للغزو التركي 
قال اللواء احمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبي، إن العدو يواصل حشد المرتزقة ويقوم الغزاة الاتراك بتثبيت تواجدهم في مناطق غرب ليبيا بأسلحة تركية .

وأضاف احمد المسماري في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم: " مينائي مصراته وطرابلس أصبحا من الموانئ رئيسية للقوات الغازية التركية المدعومة من قطر ماليا ".






ووصف احمد المسماري اجتماع وزيرى الحرب في قطر وتركيا مع فايز السراج في طرابلس أمس بأنه رسالة حرب، مؤكدا أن اجتماع وزيرى دفاع قطر وتركيا والسراج ليس اجتماعا لوضع تدابير لوقف إطلاق النار أو الاسراع في حل الأزمة الليبية.

ولفت احمد المسماري، إلى أن الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر جاهز للمواجهة مع أيا من كان ولن ترهبنا قواتهم ولا اسلحتهم الحديثة ونحن جاهزون لانقاذ ليبيا من الغازيالتركي.
نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play