موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرتضي منصور يوجه رساله قويه للاعبين الأهلي مش بعبع.. ولو خايفين شوفوا ماتش أسوان

منذ 2 شهر
August 20, 2020, 3:17 am
بلغ

أكد رئيس نادي الزمالك، أنه يثق في جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز على الأهلي يوم السبت المقبل في الجولة الواحدة والعشرون للدوري العام على استاد القاهرة.
وقال رئيس الزمالك للاعبيه في لقاء تم إذاعته عبر قناة الزمالك: "الأهلي ليس بعبع، نلعب حتى لا يقولون الزمالك يخشى مواجهة الأهلي، هل أحدكم خائف الآن عليه عدم المشاركة ولكني اعلم انكم ابطال وسوف تحققون الفوز".
رئيس الزمالك للاعبيه: متعوا أنفسكم أمام الأهلي 





وأكمل رئيس الزمالك للاعبيه: "حققتم الفوز على الأهلي في المباريات الأخيرة باستثناء الهزيمة التي كان سببها جلوس أحمد الشناوي مع محمود الخطيب قبل المباراة مباشرة وهو ما يجعل الجماهير يعلم قوتكم وقدرتكم على تحقيق الفوز".
ونشدد رئيس نادي الزمالك: "متعوا أنفسكم وجماهيركم يوم السبت، الفوز على الأهلي فقط يمحي التعادل مع فريق مصر، ولا تهمنا بطولة الدوري، تركيزنا على دوري الأبطال، وانظروا الى الاهلي ظل حتى الدقيقة 70 يعاني أمام فريق أسوان وكانت النتيجة (1-0) فقط، لم يعد الأهلي مخيفاً".
ومن المقرر أن يلاقي نادي الزمالك نظيره الأهلي يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

نقلا عن : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play