موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جرّبي رجيم الزنجبيل والليمون لحرق دهون البطن في أسبوع

منذ 10 شهر
August 20, 2020, 6:05 am
بلغ

من المعروف أن الزنجبيل والليمون يُعدّان من العناصر التي تساعد على خسارة الوزن في حال تمت إضافتهما إلى بعض الوصفات المنحِّفة، ولهذا ينصح الخبراء بتناول مشروب يحتوي عليهما.

فبحسب الدراسات، يمكن الزنجبيل أن يعمل على تحفيز عملية الأيض وعلى تعزيز حرق الدهون الضارّة التي تتراكم في مناطق الجسم المختلفة، وخصوصاً منطقة البطن، وفقاً لتقرير مجلة "لها".

أما الليمون فهو يعزز مناعة الجسم ويساعد على التخلص من السعرات الحرارية الزائدة. ولهذا يُنصح بتحضير مشروب يحتوي عليه ويساعد على إزالة الكرش في مدة لا تزيد على أسبوع واحد.





وفي هذه الحالة، يجب وضع الماء على النار حتى يغلي، ثم إضافة الزنجبيل إليه وتركه على نار هادئة لمدة 15 دقيقة. بعد هذا، يضاف إليه عصير الليمون مع بضع شرائح، ثم يُرفع الوعاء عن النار ويترك جانباً ليبرد محتواه. ومن المفيد تناول كوب منه في الصباح قبل موعد الفطور.

وفي موازاة هذا، من الضروري اتّباع نظام غذائي صحي مع التخلّي عن تناول المأكولات التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون. 


ويجب شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.


نقلا عن دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play