موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ترامب يرد على أوباما كان رئيسًا «سيئًا ومروّعًا»

منذ 2 شهر
August 20, 2020, 6:59 am
بلغ

ردّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقوّة على الانتقادات الشديدة التي وجّهها إليه، مساء الأربعاء، الرئيس السابق باراك أوباما، واصفًا سلفه الديمقراطي بأنّه كان رئيسًا "سيّئًا" و"مروّعًا".

وكتب أوباما، في خطاب سيلقيه ليل الأربعاء في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي ونشر منظّمو المؤتمر مقتطفات منه أنّ خلفه الجمهوري "لم يأخذ أبدًا" منصبه على محمل الجدّ، متّهمًا الملياردير الساعي للفوز بولاية ثانية بأنّه يفتقر إلى المهارات اللازمة لقيادة أقوى دولة في العالم.






وردًا على هذا التوصيف قال ترامب، خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض، "عندما أسمع هذا الكلام وأرى الرعب الذي تركه لنا وغباء الاتّفاقات التي أبرمها انظروا كم كان سيّئًا، وكم كان غير فعّال".

وتابع: "الرئيس أوباما لم يؤدّ عملًا جيّدًا، أنا موجود هنا بسبب الرئيس أوباما وجو بايدن".
نقلا عن الدستور 
الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play