موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس الفرنسي يفتح النار على أردوغان

منذ 2 شهر
August 20, 2020, 9:08 am
بلغ

شن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون هجوماً كبيراً على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على خلفية التحركات المريبة لتركيا في المنطقة .
وقال ماكرون إن أردوغان ينتهج "سياسة توسعية تهدد المصالح الأوروبية"، وتشكل "عاملا مزعزعا لاستقرار" أوروبا.
وأضاف ماكرون في مقابلة أجرتها معه مجلة "باري ماتش" ونشرت الخميس، إنه "يجب على أوروبا أن تتصدى لهذه الأمور وجها لوجه وأن تتحمل مسؤوليتها".





وتابع: "أنا لست مع التصعيد. لكن بالتوازي أنا لا أؤمن بالدبلوماسية الضعيفة. لقد أرسلنا إشارة مفادها أن التضامن الأوروبي ذو معنى" ، بحسب سكاي نيوز عربية .
ونشرت المقابلة قبيل ساعات من اللقاء المرتقب بين ماكرون والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، التي ستحل ضيفة عليه في حصن بريغانسون، مقر الرئاسة الصيفي في جنوب شرق فرنسا.
وتدهورت العلاقات بين تركيا والاتحاد الأوروبي في الأشهر الأخيرة، في وقت تتصرف به أنقرة في شرق البحر المتوسط بطريقة أغضبت الكثير من الدول.
البوابة نيوز

christian dogma




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play