موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف ما حدث مع سائق أتوبيس دهس ضابطًا وأمين شرطة بالجيزة

منذ 2 شهر
August 20, 2020, 4:40 pm
بلغ

 
ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على سائق أتوبيس دهس قوة أمنية أثناء مساعدتها لسائق "توك توك" معطل على طريق الصف، ما أدى لاستشهاد ضابط وأمين شرطة وسائق "التوك توك" وإصابة مجند.

وأشارت التحريات، إلى أن الضابط الشهيد يدعى الرائد كريم محروس، من مباحث الجوازات، ولفظ قائد "التوك توك" أنفاسه الأخيرة بعد احتراق مركبته، وأصيب مجند بكسور متفرقة.





وذكرت تحريات الأجهزة الأمنية والقضائية التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أنَّ بداية الواقعة كانت بمشاهدة الرائد كريم محمد محروس من قوة مباحث الجوازات ومعين قول أمني بطريق الجيش، سائق "توك توك" معطل على الطريق، فتوجه بصحبة أمين شرطة يدعى إبراهيم شعبان، من قوة مباحث مركز الصف، إلى السائق لمساعدته.

وأضافت التحريات، بقيادة العميد أحمد الوتيدي، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أنَّه أثناء مساعدتهما السائق، دهسهما سائق أوتوبيس نقل خاص كان يسير بسرعة جنونية، ما أسفر عن استشهادهما وإصابة مجند ضمن قوة القول الأمني.

تمكّنت القوات الأمنية من ضبط سائق الأوتوبيس الخاص المتسبب فى الواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيقات وانتقلت لإجراء معاينة للواقعة.

الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play