موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أمير مرتضى يكشف حقيقة المشاجرة بين ساسي وحازم إمام

منذ 2 شهر
August 21, 2020, 6:03 am
بلغ

أمير مرتضى يكشف حقيقة المشاجرة بين ساسي وحازم إمام
أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أنه لا أساس من الصحة للأنباء التي ترددت بشأن حدوث "مشاجرة" فى مران الفريق اليوم، الخميس
 





وقال أمير في تصريحات صحفية:"ما يحدث شائعات معتادة قبل القمة"، ويلتقى الزمالك مع الأهلى، بعد غد، السبت، على ستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وأوضح أنه مستاء تمامًا من خروج تلك الأنباء فى هذا التوقيت قبل لقاء الأهلى، موضحا أن الفريق فى كامل تركيزه من أجل الاستعداد للمواجهة المقبلة و كل ما يهدف إليه الجهاز الفنى واللاعبين هو الوصول إلى أفضل معدل من اللياقة البدنية والفنية فى اللقاء المرتقب أمام الأهلي  مع التركيز الشديد فى الاستعدادات فقط للمباراة، وأضاف قائلا :"تلك الشائعات هدفها إثارة أزمة، وتشتيت تركيز اللاعبين قبل لقاء القمة".
الله محبة
نقلا عن الدستور




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play