موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ب ٦ جنية الكيلو... إنخفاض ملحوظ في أسعار المانجو... تعرف على السبب

منذ 1 شهر
August 21, 2020, 4:30 pm
بلغ


eg.studio.opera.com2020-08-21 11:11:56
شهدت أسواق بيع المانجو في محافظة الإسماعيلية اليوم الجمعة، إنخفاض ملحوظاً في أسعار بيع المانجو لمختلف الأنواع، وذلك بسبب زيادة المحصول في الأسواق.



يقول " محمد عبد الحميد" "تاجر مانجو" في سوق المستقبل الخاص بتجارة الجملة بمحافظة الإسماعيلية، أن سعر المانجو البلدي يتراوح مابين 6 و 10 جنيهات، أما المانجو الزبدة تترواح ما بين 7 و 12 جنية، أما المانجو العويس ما بين 14 و 25 جنيهاَ للكيلو الواحد.



وأوضح "عبد الحميد" أن أسعار المانجو أنخفضت عن أسعار الفترة الماضية، وكذلك الأسعار التي بدء بها الموسم، وذلك بسبب زيادة المحصول، ووجود كميات كبيرة من المانجو، وعدم شراء المصانع كميات كبيرة من المانجو ككل عام، بالإضافة إلى عدم شراء المطاعم والكافيهات كميات بسبب جائحة كورونا، والخوف من ظهور موجة ثانية.








وتابع "عبد الحميد" أن المانجو الهندي تترواح ما بين 8 و 13 جنية، والمانجو التيمور ما بين 9 و 15 جنية، أما المانجو الفص تبدء ما بين 20 و 45 جنيها. 



يقول "عبد الحميد" أن سعر المانجو الفص خلال الفترة الماضية كانت تبلغ 60 جنيها، بينما الزبدة كانت ب 20 جنية في السوق، أما المانجو العويس كانت تبلغ 35 جنية للكيلو الواحد. 



ويرجع هذا الإنخفاض بسبب الحمولات الكبيرة التي تأتي من المزارع الموجودة شرق القناة، بالإضافة إلى المزارع الموجودة في مناطق سامي سعد، والمنايف، وعين غصين. 
نقلا عن اخبار اليوم 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play