موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انت مخالف.. شعار الوحدات المحلية على جدران المنازل المخالفة بالمنيا

منذ 2 شهر
August 21, 2020, 5:55 pm
بلغ

انت مخالف شعار الوحدات المحلية على جدران المنازل المخالفة بالمنيا 
وجهت المهندسة نبيلة علي رئيس مركز ومدينة ديرمواس، رؤساء الوحدات القروية التابعة للمركز ببحث المنازل المخالفة وتعريف أصحابها بسرعة تقديم طلبات المصالحات.

حيث قام المهندس عماد مهران رئيس قرية بني حرام والعاملين بإدارة التنظيم بتحديد المنازل المخالفة التي لم تتقدم للتصالح وكتابة مايفيد أنها مخالفة علي واجهة هذه المنازل لتعريف صاحب العقار المخالف بالمخالفه وانذاره بسرعة التقدم للتصالح او الازالة الفوريه له.


وأعلنت الوحدة المحلية أن اخر موعد لتقديم طلبات التصالح نهاية الشهر واخر موعد لدفع جدية التصالح 15 سبتمر لمن تقدموا بطلباتهم ولم يسدد جدية التصالح.

وفي نفس السياق، شددت رئيس المركز علي جميع رؤساء القري بسرعة كتابة عبارة المنزل مخالف علي واجهة كافة المنازل المخالفة بدائرة المركز حيث ان العديد من المواطنين لايعلمون بان منازلهم مخالفه.

وأضافت أن الهدف من ذلك هو التنبيه على المواطنين المخالفين ممن يعلمون بالمخالفة بسرعة التقدم للتصالح او الازالة.








وعلى جانب اخر، تابع خالد عبد الرؤوف رئيس مدينة مطاي والمهندس علي محمد كويس نائب رئيس المركز بحضور المهندس حسن عزت مدير عام شركة المصرية للاتصالات،مشكلة تسريب المياه بقرية الكفور التابعة لمجلس قروي أبو عزيز وبالكشف عن أسباب تسرب المياه تبين أنها تأتي من تسريب مياه خلال مواسير التليفونات والتي تمر من ترعة الإبراهيمية.

وأفاد رئيس المركز بأن الوحدة المحلية لمركز مطاي قامت بالتواصل مع الجهات المعنية لتحديد أسباب تسريب المياه، كما وضعت سيارات الكسح بالمجلس في خدمة أهالي المنطقة حتى يتم حل المشكلة حلا نهائيا.

وقال المهندس حسن عزت أن شركة المصرية للاتصالات ستتعامل مع المشكلة لحلها تماما حتى لا تتكرر مره أخرى.

وقال خالد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة مطاي بأنه تم الاتفاق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا لتبدأ بالعمل بقرية ابوان والتي كانت تعاني من تزايد المياه بمنازل القرية منذ سنوات بدون معرفة أسباب زيادتها، وذلك فى إطار تنفيذ تعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بإعطاء الأولوية لمشكلات المواطنين وحلها في اقرب وقت ممكن.

وأضاف رئيس المركز أن الوحدة المحلية لمركز مطاي تتابع مشكلة تزايد المياه بالقرية حيث تم كسح أكثر من مائة نقله مجانا من المياه في الفترة السابقة وتم التواصل مع الجهات المعنية سواء شركة مياه الشرب أو الصرف الصحي لتحديد أسباب المشكلة وحلها من جذورها 

وكان اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، قد وجه رؤساء المراكز والمدن بحل مشاكل المواطنين، ومتابعتها بشكل فورى.

christian dogma



christian dogma



نقلا عن الفجر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play