موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الإرادة المصرية تنتصر.. أردوغان ينسحب من ليبيا ويتوجه لنفط البحر الأسود

منذ 2 شهر
August 22, 2020, 9:32 am
بلغ

مع إعلان حكومة الوفاق في ليبيا وقف إطلاق النار في سرت تكون الدولة المصرية قد حققت انتصاراً جديداً ظهر معه فشل رجب طيب أردوغان في مواجهة الجيش المصرى والخوض معه فى أى حروب.بعد شهور من استفزاز دول شرق المتوسط ومحاولاته التنقيب عن النفط بمنطقة لا يملك حق السيادة فيها مما دفع الاتحاد الأوربي لفرض عقوبات عليه وصياغة اتفاقيات دولية ضده .





وأمام هذا تراجع أردوغان عن موقفه حفاظاً لماء الوجه وأعلن وجود حقل نفط جديد في البحر الأسود وهذا يعني انه سيتجه لهذا الحقل ويترك البحر الأبيض المتوسط.

رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح قال إن وقف إطلاق النار يقطع الطريق على أي تدخلات عسكرية أجنبية وينهي تدخل المرتزقة كل هذا يؤكد صحة الموقف الحاسم للدولة المصرية ورفضها التام لأى سيناريو للفوضى وتحويلها لساحة للمرتزقة والمليشيات الإرهابية.

نقلا عن اليوم السابع




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play