موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف السبب وراء اعتزال الفنانة هالة صدقى التمثيل لمدة 5 سنوات متواصلة .. ؟!

منذ 6 شهر
August 22, 2020, 9:40 am
بلغ


«ارتداء مايوه» سر اعتزال هالة صدقي التمثيل 5 سنوات


واحدة من نجوم الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، من مواليد العام 1961، بدأت حياتها الفنية في العشرينات من عمرها إلا أنها تعرضت لموقف في بداية حياتها جعلها تبتعد عن الأضواء لخمس سنوات كاملة، إنها الفنانة هالة صدقي.






كشفت صدقي- في أحد اللقاءات التلفزيونية- عن أزمة عائلية شديدة تعرضت لها نتيجة ارتداء المايوه في أحد الأعمال الفنية وهو فيلم "نص أرنب"، قائلة: "طلب مني المخرج ارتداء مايوه في أحد المشاهد ولم أكن معترضة عليه لأني في حياتي العادية كنت اعتبره مثل الفستان ولا يوجد أزمة من ارتدائه، إلا أن ما حدث بعد ذلك كان له تأثير سلبي في حياتي".

ذهبت هالة صدقي بصحبة أسرتها لمشاهدة الفيلم في السينما إلا أنها استقبلت العديد من التعليقات غير اللائقة بسبب المايوه، وتقول: "وجاء قرار منعى لمدة خمس سنوات من جانب والدتى بسبب الأدوار التى تلقيتها بعد هذا العمل والتى كانت تعتمد على مشاهد المايوهات، فقط وأصبح الفيلم الذى يعتبر بدايتى أضر بى كثيرا".

لم تكن أزمة المايوه والمنع من العمل لسنوات في بداية حياتها هي الأزمة العائلية الوحيدة في حياة هالة صدقي، وإنما الأزمة الأبرز التي صاحبتها لسنوات كانت الطلاق- تزوجت من رجل أعمال يدعى مجدي وليم، ولم يستمر ذلك الزواج أشهر قليلة إلا أنها خاضت حربا شرسة حتى تستطيع الانفصال عنه- وغيرت الملة من الأرثوذكسية إلى السريانية في العام 2001، حتي يمكنها الطلاق، وبذلك تمكنت من إقامة دعوى خلع في العام 2002، وحصلت عليه بعد سنوات طويلة قضتها في أروقة المحاكم، لتحصل بعدها بسنوات طويلة على تصريح بالزواج الثاني، للزواج عام 2007 من سامح زكريا والد توأمها مريم ويوسف.

الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play