موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

احمد موسي يوجه رساله لـ مرتضي منصور .. مفيش حجج

منذ 1 شهر
August 22, 2020, 8:51 pm
بلغ

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الروح الرياضية مهمة في مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك، ضمن مباريات الدوري الممتاز، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء اليوم، متمنيا خروج مباراة قوية تليق بتاريخ الناديين.
ووضع الإعلامي منديلًا باللون الأحمر، على الجاكت الذي يرتديه، متمنيًا الفوز لفريق الأهلي الذي يشجعه.





وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، الذي يُعرض على شاشة "صدى البلد"، أنه بعث برسالة لرئيس النادي الزمالك، قال فيها "رئيس الزمالك مازح معي وقالي اسألني عن الأتوبيس راح فين بعد الماتش وصل ولا لا؟، أنا قولتله النهاردة الجو زي الفل مفيش مطرة، الكباري موجودة، و5 دقائق يبقوا موجودين في الملعب".
وتابع: "احنا عاملين كباري كتير عشان محدش يتعطل في السكة، قولتله الأتوبيس اعمله صيانة من بدري عشان ميتعطلش زي المرة اللي فاتت، إن شاء الله الماتش يتلعب، واللي بقوله ده على سبيل الهزار".

نقلا عن الوطن 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play