موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد مرتضى منصور يصافح مجلس الأهلي قبل القمة 120

منذ 2 شهر
August 22, 2020, 9:44 pm
بلغ

توجه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة  الزمالك إلى المقصورة الرئيسية فور دخوله الي استاد القاهرة قبل مواجهة الزمالك والأهلي  فى لقاء القمة ضمن منافسات الجولة الـ21 من مباريات الدوري الممتاز .

والتقطت عدسة صدي البلد توجه أحمد مرتضى لمصافحة مجلس إدارة الأهلي المتواجد فى المقصورة الرياضية  في استاد القاهرة؛ فى لقطة تعكس الروح الرياضية قبل انطلاق القمة 120.





وتعد مباراة الأهلى والزمالك واحدة من أقوى المباريات على الإطلاق فى ظل القوة الكبيرة التى يتمتع بها الفريقان وامتلاكها مجموعة من أبرز اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية المميزة .

ويدخل الأهلي مباراة القمة اليوم برصيد 56 نقطة محتلا بها صدارة ترتيب الدوري الممتاز ، بينما يقع الزمالك فى المركز الثالث برصيد 39 نقطة .

نقلا عن : صدي البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play