موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تعليق من امير مرتضي منصور بعد فوز الزمالك علي الاهلي

منذ 1 شهر
August 23, 2020, 12:12 am
بلغ

اول تعليق من امير مرتضي منصور بعد فوز الزمالك علي الاهلي 
قدم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول بنادي الزمالك، الشكر لله ثم اللاعبين على الانتصار الذي حققه على الأهلي 3- 1.
وقال أمير عقب انتهاء المباراة مباشرة: "أقول للذين كانوا يرددون بأن الزمالك يهرب من المباريات، إننا حققنا الفوز ولعبنا آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين وهذا أكبر رد علي المشككين".





أضاف للموقع الرسمي للنادي: "أرى أن نبدأ موسما جديدا وأقول ذلك ونحن فائزين بثلاثة أهداف"، ونفى حدوث مشاجرة بين اللاعبين قبل المباراة قائلاً: "اللاعبون كسبوا المباراة وهم يد واحدة وهذا أكبر رد علي أصحاب الشائعات".
وشدد أمير: "نادي الزمالك يستطيع أن يتعاقد مع أي لاعب ولكن نحن نتعاقد وفق احتياجاتنا فقط، مؤكداً أن لاعبي الزمالك رجالة وعلي قلب رجل واحد".
وعن المكافآت قال المشرف العام على فريق الزمالك: "بالنسبة للمكافآت أمر بين المستشار مرتضى منصور واللاعبين".
وحسم نادي الزمالك القمة رقم 120 أمام الأهلي في الدوري، بفوزه السبت، 3-1، ضمن منافسات الجولة 21 من المسابقة.

نقلا عن الاهرام




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play