موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أدينا شوفنا لما الأوتوبيس وصل حصل إيه .. اول تعليق لـ امير مرتضي منصور بعد فوز الزمالك

منذ 2 شهر
August 23, 2020, 12:47 am
بلغ

أبدى أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، سعادته الكبيرة بانتصار فريقه الثمين على النادي الأهلي، مساء يوم السبت، بنتيجة 3-1 في قمة مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي جمعت كلا الجانبين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "أدينا شوفنا لما الأوتوبيس وصل إيه اللي بيحصل ده درس لمن يقلل من المنافسين".

christian dogma


وأضاف: "وليد سليمان تعمد ضرب عبد الشافي وهذا سبب عدم ذهاب الزمالك للقاء الأهلي السابق وليد تسبب في تبطيل 5 لاعبين للكرة".





وواصل: "نتيجة اليوم رد على اللي قال إن الزمالك هرب من ماتش فبراير أمام الأهلي بالدوري".
الزمالك يرفع رصيده للنقطة 42 بالدوري
فوز اليوم رفع رصيد نادي الزمالك للنقطة 42 في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، ليقلص الفارق مع الأهلي صاحب الصدارة لـ16 نقطة، حيث يأتي الأهلي في المركز الأول برصيد 56 نقطة.
وسجل ثلاثية الزمالك كل من، أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وأسامة فيصل في الدقائق 13 و71 و93، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 62.

نقلا عن : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play