موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرتضى منصور عن سيد عبدالحفيظ كفايه ان امير ابنى مخليه يلف حوالين نفسه

منذ 2 شهر
August 23, 2020, 4:12 am
بلغ

مرتضى منصور عن سيد عبدالحفيظ كفايه ان امير ابنى مخليه يلف حوالين نفسه
وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبي فريق الكرة بالنادي عقب الفوز على الأهلي بالقمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز.
وقال منصور،في مداخلة على قناة الزمالك: «لاعيبتي رجالة والجهاز الفني على أعلى مستوى».





وأضاف:«أشكر أمير مرتضى المشرف العام على الكرة والذي جعل سيد عبدالحفيظ يلف حول نفسه اليوم في مباراة القمة ويدور حول الفار».
وواصل: «أحمد وأمير لا يناما من أجل خدمة جماهير الزمالك والجمعية العمومية للنادي، يتركان كل شىء من أجل إسعاد أنصار النادي».
وفاز الزمالك على نظيره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.
نقلا عن المصرى اليوم
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play