موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المعارضة التركية تشكك في اكتشاف أردوغان الذى أعلن عنه

منذ 2 شهر
August 23, 2020, 11:52 am
بلغ

قال حزب "المستقبل" بزعامة رئيس الوزراء الأسبق أحمد داود أوغلو، فى بيان له: "نأمل ألا يكون أعلن أردوغان اكتشاف حقل غاز فى البحر الأسود وسيلة لجأ إليها لإنقاذ شعبيته مما يجر اقتصاد البلاد لحافة الإفلاس".

وتابع حزب المستقبل: "كنا نتمنى من القائمين على إدارة البلاد أن يزفوا للشعب بشرى قيامهم بإيجاد حل للأزمات الاقتصادية"، بحسب "العين الإخبارية".





من جانبه، قال النائب التركي عن حزب "الخير" المعارض، أوميت ديكباير، إن السلطة تلجأ إلى مثل تلك الادعاءات مع اقتراب موعد الانتخابات، مؤكدا أن الاكتشاف المزعوم ليس الأكبر كما تقول السلطة التركية.

ودعا ديكباير، الرئيس التركي أردوغان إلى الكف عن مثل هذه الأخبار، والتوقف عن السخرية والاستهزاء بعقول الأتراك.

يذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، زعم أمس الجمعة، أن بلاده اكتشفت أكبر مخزون للغاز الطبيعي طوال تاريخها في البحر الأسود يكفيها لمدة 20 عامًا، وكانت هذه بمثابة البشرى التي قال قبل أيام إنها سيزفها للأتراك.
نقلا عن أقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play