موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا تواضروس يقر الشعار الرسمي في لافتات مشروع إحياء مسار العائلة المقدسة

منذ 3 شهر
August 23, 2020, 12:01 pm
بلغ

أقر قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية الشعار الرسمي الذي سيستخدم في لافتات مشروع "إحياء مسار العائلة المقدسة في مصر" ومطبوعاته، وذلك في ضوء الجهود المبذولة للانتهاء من النقاط الـ25 للمسار بين جميع الجهات المعنية. حيث أن قداسته أعتمد الشعار بنسختيه: شعار ذات اللون الواحد والخاص باللافتات المرورية وأساليب الطباعة منخفضة التكاليف وماكينات التصوير وتقنيات الحفر المختلفة، والآخر هو شعار ذات اللونين والذي سيتم استخدامه في باقي التطبيقات مثل: الطباعة الملونة بجميع أنواعها ومواقع التواصل الاجتماعي، وجميع الاستخدامات الرقمية وعلي الانترنت. ويتابع اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، بصورة دورية نتائج الاجتماعات التي تعقدها اللجنة التنسيقية لمتابعة المشروع، والتي يشارك فيها بحضور عدد من قيادات الوزارة ومشاركة سكرتيري عموم المحافظات الثمانية التي تمر بها نقاط المسار الـ25 ونواب المحافظين وممثلين لوزارة السياحة والآثار والكنيسة القبطية المصرية ومجلس الوزراء وجهاز التنسيق الحضاري ومجلس النواب. واكد اللواء محمود شعراوى انه تم الاتفاق على جميع بنود المسار فى المحافظات الثمانية المعنية وتقديم الدعم المادي المطلوب خلال الفترة الماضية مشيراً الى انه تم الاتفاق مع هيئة التنسيق الحضاري بالقاهرة على كافة المفردات الفنية من لافتات وشعارات وأسلوب تطويرها بما يحقق وحدة التنسيق والتطوير بشكل يتفق مع الاهداف الدينية والسياحية والتراثية لهذا المشروع الهام.

christian dogma


نقلا عن الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play