موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وردنا منذ قليل مؤسف بالاسماء إصابة 10 مواطنين بينهم 6 أطفال في انقلاب سيارة ميني باص بالبحيرة ب

منذ 1 شهر
August 23, 2020, 6:33 pm
بلغ

أصيب 10 مواطنين بينهم 6 أطفال في حادث انقلاب سيارة ميني باص على الكيلو ١٠٧ الصحراوي اتجاه القاهرة وتم نقلهم لمستشفى وادي النطرون المركزي.
 
وأخطرت الأجهزة المعنية بحادث انقلاب سيارة ميني باص على الكيلو ١٠٧ الصحراوي اتجاه القاهرة أسفر الحادث عن إصابة ١٠ مواطنين وتم نقلهم لمستشفى وادي النطرون المركزي.

والمصابون في الحادث هم كل من: "ملك ع، ١٦ سنة" اشتباه نزيف بالأنف وجرح بالعين اليسرى و"معاذ ع، ١٣ سنة" جرح باليد اليسرى وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم و"أحلام ع، ٤٥ سنة" اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم و"يوسف ع، ١٣ سنة" كدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجروح بالوجه.





 
بالإضافة إلى إصابة كل من "فرح م، ١١ سنة" بكدمة بالوجه وسحجات بالجسم و"عبد الرؤوف م، ١٥ سنة" جرح متهتك باليد اليسرى و"محمد ع، ١٣ سنة" اشتباه كسر بالساق اليسرى وجروح متهتكة بالساعد و"أميرة س، ٤٠ سنة" اشتباه كسر بالترقوة وجرح متهتك بالساعد.
 
كما أصيب في الحادث "عبير ع، ٤٨ سنة" بجرح متهتك بالجهة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم و"أشجان ع، ٥٣ سنة" بجرح بالجبهة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
 
وجميعهم يقيمون بقرية السلام بدائرة مركز وادي النطرون وتم عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

نقلا عن : فيتو
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play