موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الوضع غير مبشر . . تصريح هام من الجيش الليبي

منذ 2 شهر
August 23, 2020, 8:45 pm
بلغ

قال اللواء خالد محجوب، مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي، إن تركيا تحشد مجموعة من المليشيات والمرتزقة نحو محور سرت الجفر، لافتَا إلى أن الجيش الليبي سيتعامل مع أي رد فعل بصورة مباشرة.

وتابع "محجوب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي والذي يعرض عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" الفضائية، أن ما يحدث على الأرض من المليشيات لا يبشر بوقف إطلاق النار، معقبًا: "حديث رئيس حكومة الوفاق عن السلام يكون بالأفعال وليس بالكلام".







ولفت إلى أن هناك ما يقرب من 200 آلية، وبعض الفرقاطات العسكرية التركية تتحرك في اتجاه مدينة سرت، وهذا يعني أن الوضع على الأرض لا يشير إلى وقف إطلاق النار، مثلما تحدث رئيس حكومة فائز السراج.

نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play