موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي طريقة التسجيل في مبادرة رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم الانتظار

منذ 1 شهر
August 24, 2020, 6:38 am
بلغ

تعرف علي طريقة التسجيل في مبادرة رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم الانتظار
أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية آليات التسجيل في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإنهاء قوائم انتظار الجراحات الحرجة والعاجلة التي تقدم جميع خدماتها مجانًا للمستفيدين منها.
طريقة التسجيل في مبادرة رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم الانتظار
ـ في حال كان المريض يتبع التأمين الصحي، يتجه لأقرب لجنة تأمين صحي.
ـ حال عدم تبعية المواطن للتأمين الصحي فعليه التوجه لأقرب مستشفى حكومي.





christian dogma


ـ يتم الكشف على المريض وعرض حالته على لجنة متخصصة لإصدار القرار.
ـ تتواصل المستشفى مع المريض، وتحدد ميعادًا للفحص وإجراء العملية.
وأعلنت وزيرة الصحة والسكان، أنّ المبادرة الرئاسية مستمرة في عملها رغم تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال تخصيص ممرات آمنة للمرضى بجميع المستشفيات لمنع الاختلاط بين المصابين بفيروس كورونا وغير المصابين بالفيروس، مناشدة المواطنين ممن يحتاجون التدخلات الجراحية العاجلة سرعة التسجيل ببرنامج قوائم الانتظار، حرصًا على صحة المواطنين، في إطار خطة الوزارة لتكثيف العمل بمبادرة الرئيس لإنهاء قوائم الانتظار ومنع تراكم قوائم جديدة.
وناشدت الوزارة المواطنين ممن يحتاجون للتدخلات الجراحية العاجلة لسرعة التسجيل ببرنامج قوائم الانتظار، حرصًا على صحة المواطنين، في إطار خطة الوزارة لتكثيف العمل بمبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الانتظار.

الله محبة

نقلا عن الوطن




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play