موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف سر الخلافات بين أردوغان والسراج بعد إعلان وقف إطلاق النار

منذ 1 شهر
August 24, 2020, 2:27 pm
بلغ












نقلت قناة «218» الليبية، عن مصادر مطلعة، قولها إنّ أنقرة غاضبة من رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فايز السرّاج، على خلفية البيان الذي أصدره بشأن وقف إطلاق النار، بالتزامن مع بيان رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح من أجل حل الأزمة الليبية.
وأكّدت المصادرُ نفسُها أنّ بيان السرّاج جاء بعد ضغط ألماني، فيما كشفت عن اتصالات منفردة جرت بين مسئولين أتراك وحكومة الوفاق بعد صدور البيان.
وأضافت أنّ أنقرة تقيّم الأوضاع على الأرض في ضوء إعلان السرّاج، خلال جلسة الأمن القومي منتصف هذا الأسبوع.
يُذكر أن حكومة «الوفاق»، أعلنت في بيان لها موقعٍ بتاريخ الخميس الماضي 20 أغسطس، وقفًا فوريًا لإطلاق النار، وتعليق جميع العمليات العسكرية في كل الأراضي الليبية.
وأوضح بيان الحكومة الموالية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن تحقيق وقف إطلاق النار يقتضي أن تكون منطقتا سرت والجفرة منزوعتي السلاح، داعية لانتخابات رئاسية وبرلمانية في مارس المقبل.
هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play