موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ب 7 الكيلو... إنخفاضا تدريجياً ملحوظاً في أسعار المانجو.. تعرف على السبب؟

منذ 1 شهر
August 24, 2020, 8:12 pm
بلغ


تشتهر محافظة الإسماعيلية بزراعة كل أنواع المانجو وإنتاجها سنوياً، لذلك تعتبر المانجو أحد ملامح مدينة الإسماعيلية المعروفة.



يقول "حمام عيسى" تاجر مانجو بسوق المستقبل الخاصة بتجارة الجملة بمدينة الإسماعيلية، اليوم الإثنين أن سعر "المانجو الزبدة" يتراوح مابين 7 و 10 جنية، بينما قد بدأت أسعار المانجو الزبدة في بداية العام ب 14 جنية.








وأوضح "عيسى" أن سعر المانجو السكري الأبيض يتراوح من 11 إلى 13 جنية، بينما يبلغ سعر السكري الممتاز 16 جنية بدلاً من 24 جنية، والنعومي قد يبدء من 15 إلى 24جنيها، أما المانجو العويس يتراوح سعرها من 17 إلى 25 بدلاً من 35 جنية.



وتابع "عيسى" أن المانجو التيمور تترواح ما بين 9 و 14 جنية، والمانجو "الهندي ما بين 10و 15 جنية، أما المانجو الفص تبدء ما بين 25 و 40 للكيلو الواحد.



بينما وقد شهدت محافظة الإسماعيلية إنخفاضا تدريجياً ملحوظاً في فاكهة المانجو هذا العام، حيث خسر التجار وأصحاب المزارع مبالغ مالية كبيرة، بسبب إنخفاض أسعار المانجو، وذلك بسبب عزوف الناس والمصانع والمقاهي والمطاعم عن شراء المانجو بسبب جائحة كورونا، مما تسبب ذلك في إنخفاض الأسعار يومياً بسبب زيادة المحصول في الأسواق. 

نقلا عن اوبرا نيوز 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play